عروض العيسى للسيارات 2018

integritynutmfg.com

تجربتي من ورا

m, ‏ هموم امرأة, ‏ توفي 123, ‏ لحظات الشروق, ‏ &روعة الحياة&, ‏ 🌹اختكم المصرية 🌹, ‏ إخصائيهـ إجتماعيهـ, ‏ هدوء_تام, ‏ AL-bndri, ‏ tompg1, ‏ إنسانه 🌸, ‏ اللهم اني اسالك الجنه, ‏ غنآتي ♥️, ‏ ليان تفاؤل, ‏ أم جنان و حور, ‏ آنا هنآ, ‏ ليوونننهه♡, ‏ قلب أبييض🤍🤍🤍, ‏ Asdr123, ‏ غيم ومطر☔️, ‏ وئام م, ‏ ام عبد اللعزيز

تجربتي مع الخلفي - مجلة الخنساء

دراسة جدوى مشروع صالة رياضية نسائية

منتديات عالم حواء، أكبر موقع في العالم العربي يخص المرأة

رقم ارامكس للشكاوي

تجربتي مع الخلفي بالتفصيل - تجربتي

القصة الرابعة: يرويها طبيب بولية يقول ان الاتيان من الدبر تتسبب بامراض عديدة للرجل والمراة، مشيرا احدى الحالات التي وصلت كانت لسيدة تعاني من حالات تقرح مزمنة في تلك المنطقة، مؤكدا ان هذا النوع من الجماع حتى وان كانت تتم بالشكل المطلوب واخذ النظافة بعين الاعتبار وكل ما الى هناك من نصائح تنتشر على مواقع التواصل، الا ان الخلفي سبب في امراض عديدة قد تتطور الى سرطان المستقيم الذي غالباً ما يصيب الشاذين جنسيا. القصة الخامسة: هذه المرة يروي زوج في جروب اخر متخصص بالازواج عن تجربته مع زوجته التي كانت تصر على مدى سنوات على ممارسة ذلك من الخلف لكنه كان يرفض بشدة ويحاول اقناعها بالاحاديث والايات القرانية لكنها واصلت اصرارها حتى اقدم على ذلك، يقول صدرت رائحة مزعجة جدا بعد الجماع جعلتني امتنع عن الاقتراب من زوجتي لمدة شهر، واقنعتها بعدها ان علاقتنا في خطر فيما لو عادت لطلب مثل هذه الامور. فريق البحث في تجربتي: اعزائي من خلال بحث مطول اجريناه لم نجد فائدة واحدة لهذه الممارسة، البعض يدعي بانها اكثر امتاعاً لكن ذلك قطعا ومن خلال ما وردنا من تجارب عكس ذلك تماما، الا ان كان المصرون على ممارستها اصحاب فطرة غير سليمة وتمتعهم الاشياء الشاذة، واعلمو علم اليقين ان رغبة اي طرف من الطرفين في الاستمرار على هذه الممارسة له مؤشرات على اتجاه شاذ لدى هذا الشخص.

تجربتي في سراديب الإخوان - سامح عيد - كتب Google

فكروا في الموضوع.. رب عظيم اعطاكم كل شي جميل في المرأة فلماذا تتركونه وتتجهون الى مخرج الفضلات ؟؟! سؤال يطرحه المنطق السليم ، ثم انك سيدتي بقبولك بمنح زوجك تلك المنطقة تخالفين التحريم الشديد ( الا الحيضة والدبر.. الا الحيضة والدبر) بالاضافة الى انك يجب ان تدركي بان زوجك تلفته تلك المنطقة عندك وقد يجدها عند الرجال. افكار واقتراحات: بدل ان تلجأو لتجديد العلاقة كما تعتقدون من خلال هذه الوضعية المحرمة ، فكروا باشياء اكثر ابداعا لاحياء علاقتكما فمجرد ادمان الزوجين على الممارسة الخلفية سيحرمان التوفيق في علاقتهما بببساطة لان علاقتهما اصبحت قائمة على باطل وما بني على باطل لا يستمر.

  • ما وراء الكتابة: تجربتي مع الإبداع - إبراهيم عبدالمجيد - كتب Google
  • تجربتي مع الخلفي - مجلة الخنساء
  • الاهلي والفيحاء كاس الملك
  • الرابط غير صالح | دار الحرف
  • بسم الله نبدأ وبه نستعين
  • اعراض الفتق الاربي عند الكبار
  • نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم 05-09-2021 تصفيات كأس العالم
Tuesday, 1 February 2022 عبد-الله-بو-شهري